بيان الخصوصية لشركة Rivet Networks LLC

 

آخر تحديث 5 مايو 2020

يصف بيان الخصوصية هذا الممارسات المتعلقة بالبيانات التي تتبعها شركة Rivet Networks LLC وشركاتها الفرعية (إجمالًا، “Rivet”، “us”، “we”)، بحيث يغطي الخدمات التي يسيطر عليها، بما في ذلك مواقع الويب التي تتحكم فيها Rivet أو تطبيقات الكمبيوتر (بشكل إجمالي “خدمات”). وباستخدام هذه الخدمات، فأنت توافق على بيان الخصوصية هذا وعلى معالجة بياناتك بالطريقة الموضحة في بيان الخصوصية هذا.

ستنشر Rivet أي تغييرات تتم في بيان الخصوصية على هذه الصفحة.  ونحن نحثك على مراجعة بيان الخصوصية خاصتنا متى استخدمت الخدمات لتظل على اطلاع على كيفية تعاملنا مع البيانات الشخصية والطرق التي من شأنها مساعدتك على حماية خصوصيتك.

يختص بيان الخصوصية هذا بأي مجموعة من المعلومات ذات صلة بشخص طبيعي محدد أو قابل للتحديد (“بيانات شخصية”) وباستخدام ملفات الارتباط المتعلقة باستخدام الخدمات.

 

المعلومات التي نقوم بجمعها:

تنبني البيانات الشخصية التي نجمعها على كيفية تفاعلك معنا والخدمات التي تستخدمها والاختيارات التي تتخذها. فنحن نجمع ونعالج بيانات شخصية عنك بموافقتك و/أو بالقدر اللازم لإمدادك بالخدمات التي تستخدمها أو تشغيل أعمالنا أو تلبية التزاماتنا التعاقدية والقانونية أو الحفاظ على سلامة أنظمتنا وحمايتها وحماية عملائنا أو تلبية أي اهتمامات أخرى مشروعة.

نحن نجمع بيانات شخصية عنك من مصادر مختلفة وبطرق مختلفة عند استخدامك لخدماتنا، بما في ذلك البيانات الشخصية التي توفرها بشكل مباشر والمعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا ومصادر بيانات خاصة بجهات أخرى.

المعلومات التي توفرها بشكل مباشر. نحن نجمع بيانات شخصية تمدنا بها. على سبيل المثال، فيما يلي مواقف ربما يتم فيها جمع البيانات منك بشكل مباشر:

  • حين تقوم بأمر شراء: اسم، بريد إلكتروني، عنوان، تفاصيل الفوترة
  • حين تقوم بالتسجيل في إحدى الخدمات: البريد الإلكتروني واسم المستخدم وكلمة المرور وربما معلومات سكانية أساسية.
  • حين تتواصل مع فرق الدعم التابعة لنا: الاسم، البريد الإلكتروني، معرّف الطلب، معلومات النظام.
  • حين توافق على المشاركة في ترقية أو مراهنة: الاسم وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان السكن ومعلومات أخرى مطلوبة.
  • حين توافق على المشاركة في إصدار تجريبي أو برنامج اختبار:  الاسم والبريد الإلكتروني وعنوان IP وإصدار البرنامج واستخدام تطبيق  والتطبيقات المستخدمة ومواقع الويب التي تمت زيارتها والطوابع الزمنية والنطاق الترددي المستخدم ونوع واجهة شبكة الاتصال والموقع الجغرافي الدقيق وغير الدقيق ومعلومات النظام.  قد نشارك بيانات مجمَّعة من الإصدار التجريبي أو برامج الاختبار خاصتنا مع شركائنا.

المعلومات المجمعة تلقائيًا. حين تستخدم خدماتنا، يتم تجميع بعض المعلومات تلقائيًا. على سبيل المثال حين تزور مواقعنا الإلكترونية، تقوم خوادم الويب خاصتنا بالتسجيل التلقائي لنظام تشغيل جهازك وعنوان بروتوكول الإنترنت (IP) وأوقات الوصول ونوع المتصفح واللغة وموقع الويب الذي زرته قبل موقعنا وأنشطتك على موقع الويب لدينا. وكما هو موضَّح بشكل أكثر تفصيلًا في ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة أدناه، تخزن مواقعنا الإلكترونية وخدماتنا عبر الإنترنت وتسترد البيانات باستخدام مجموعة من ملفات تعريف الارتباط على جهازك. وبناءً على جهازك وإعدادات التطبيق، نجمع بيانات الموقع الجغرافي عند استخدامك لتطبيقاتنا أو خدماتنا عبر الإنترنت.

المعلومات التي يتم الحصول عليها من مصادر جهة أخرى. نحن نحصل كذلك على المعلومات من جهات أخرى. نحن نحمي المعلومات التي يتم الحصول عليها من جهات أخرى وفقًا للممارسات الموضحة في هذا البيان، بالإضافة إلى أي قيود وظيفية يفرضها مصدر المعلومات. تشمل مصادر الجهات الأخرى موفر خدمة الجهة الأخرى التي تمدنا بتحليلات وتشخيصات الأعطال وغيرها من الخدمات ذات الصلة.

حين يطلب منك إعطاء بيانات شخصية يمكنك الرفض. وقد تستخدم تطبيق أو إعدادات التحكم في الجهاز لمنع أنواع معينة من الجمع الآلي للبيانات. ولكن إذا قررت أن تمتنع عن إعطاء معلومات تعد ضرورية لخدمات أو مزايا معينة، فقد لا تتوفر هذه الخدمات أو المزايا لك أو قد لا تعمل بشكل صحيح.

 

كيف نستخدم المعلومات التي نجمعها:

نستخدم البيانات الشخصية المجمعة عبر خدماتنا للأغراض الموصوفة في بيان الخصوصية هذا أو بطريقة أخرى يتم كشفها لك. على سبيل المثال، نحن نستخدم البيانات الشخصية لما يلي:

  • تشغيل أعمالنا، مثل تحسين عملياتنا الداخلية وتأمين أنظمتنا واكتشاف الأنشطة الاحتيالية أو غير القانونية،
  • فهمك وفهم تفضيلاتك لتحسين تجربتك ومتعتك عند استخدام خدماتنا،
  • إرسال معلوماتك، بما في ذلك التأكيدات والفواتير والإشعارات التقنية والتحديثات وتنبيهات الأمان ورسائل الدعم والرسائل الإدارية،
  • التواصل معك حول الخدمات الجديدة والعروض والترقيات والمكافآت والمحتويات والفعاليات القادمة وأمور أخرى متعلقة بخدماتنا وخدمات شركائنا المحددين (انظر قسم الاختيار والتحكم من بيان الخصوصية هذا حول كيفية تغيير تفضيلاتك المتعلقة باتصالاتنا الترويجية)،
  • تلبية طلبات العملاء، بما في ذلك دعم العملاء،
  • تمكين مزايا معينة،
  • نحن نستخدم بيانات المرور الخاصة بشبكة تطبيق Killer لإنشاء مجموعات من البيانات المجمّعة والمجهولة، التي قد نستخدمها في العديد من الأغراض،
  • لتجميع بيانات بحيث يمكننا توفير وتقديم خدماتنا، بما في ذلك الحماية واكتشاف الأعطال وإصلاحها وتحسين وتخصيص هذه الخدمات، حتى نتمكن من أن نوفر لعملائنا أفضل تجربة ممكنة للخدمات التي نقدمها.

ومن أجل تنفيذ هذه الأغراض، فنحن ندمج البيانات التي نجمعها من مصادر مختلفة لنقدم لك تجربةً سلسة ومتناسقة وشخصية.

 

كيف نشارك المعلومات التي نجمعها:

نحن نشارك بياناتك الشخصية أو إذا كان ذلك ضروريًا لإكمال العمليات الخاصة بك أو لإمدادك بالخدمات التي طلبتها أو صرحت بها. على سبيل المثال، عندما تقوم بتوفير بيانات دفع للقيام بشراء، سنقوم بمشاركة البيانات مع بنوك ومؤسسات أخرى لكون ذلك ضروريًا لمعالجة عملية الدفع أو الحماية من الاحتيال أو تخفيض مخاطر الائتمان أو غيرها من الخدمات المالية ذات الصلة.

بالإضافة إلى ذلك، فقد نشارك بياناتك الشخصية مع فروعنا والشركات التابعة لنا. كذلك نقوم بمشاركة بياناتك الشخصية مع بائعين أو عملاء يعملون بالنيابة عنا للأغراض الموصوفة في هذا البيان. على سبيل المثال، قد تحتاج الشركات التي قمنا بتوظيفها لتوفير دعم خدمة العملاء أو للمساعدة في حماية وتأمين أنظمتنا للوصول إلى بيانات الشخصية للقيام بوظيفتها. وفي هذه الحالات، فهذه الشركات ملزمة بمتطلبات خصوصية البيانات ومتطلبات الأمان وغير مسموح لها باستخدام البيانات الشخصية التي يتلقونها منا لأي غرض آخر. قد نقوم كذلك بنقل وكشف بيانات شخصية كجزءٍ من معاملة من معاملات الشركة مثل دمج أو نقل أو تنازل عن ملكية أو بيع كل أو جزء من أعمالنا أو أصولنا.

في الأخير، سنقوم بالوصول إلى ونقل وكشف والاحتفاظ ببيانات شخصية إذا اعتقدنا أن القيام بذلك ضروريًا من أجل أي مما يلي:

  • التوافق مع القوانين السارية أو الاستجابة لعملية قانونية صحيحة، بما في ذلك قوة إنفاذ القانون أو غيرها من الهيئات الحكومية؛
  • حماية عملائنا، على سبيل المثال للحماية من المراسلات العشوائية أو محاولات الاحتيال على المستخدمين لخدماتنا أو للمساعدة لمنع خسارة ملفات أو وقوع إصابة خطرة لأي أحد؛
  • تحقيق والحفاظ على أمان خدماتنا، بما في ذلك منع أو إيقاف أي هجوم على أنظمة الكمبيوتر أو الشبكات الخاصة بنا؛
  • حماية حقوق الملكية الخاصة بنا، بما في ذلك فرض شروط اتفاقيتنا.

برجاء ملاحظة أن بعض خدماتنا، بما في ذلك المراجع أو الروابط الخاصة بالمنتجات المزودة بواسطة جهة أخرى، تختلف ممارسات الخصوصية الخاصة بها عن تلك الخاصة بنا. فإذا قمت بتوفير بيانات شخصية لأي من هذه الجهات أو بالموافقة على مشاركة بيانات شخصية معهم، فإن هذه البيانات يتم إدارتها بواسطة بيانات الخصوصية الخاصة بهم.

قد نقوم بنشر بيانات مجمعة ومجهولة لأي غرض.

 

ملفات تعريف الارتباط والتقنيات المشابهة:

قد تستخدم Rivet ملفات تعريف ارتباط وتقنيات مشابهة على مواقع ويب تتحكم فيها Rivet لتشغيل مواقعنا أو خدماتنا عبر الإنترنت أو للمساعدة في جمع البيانات. ملفات تعريف الارتباط هي ملفات نصية قصيرة يتم وضعها على جهازك لتخزين البيانات التي يمكن استدعاؤها بواسطة خادم ويب في نفس المجال الذي قام بوضع ملف تعريف الارتباط. يحتوي النص الموجود في ملف تعريف الارتباط في الغالب على سلسلة من الأرقام والحروف التي تقوم بشكل متفرد بتعريف جهازك، ولكنها قد تحتوي على معلومات أخرى كذلك. نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط على مواقع الويب لدينا لتخزين تفضيلاتك وإعداداتك وتمكينك من تسجيل الدخول ومحاربة الاحتيال وتحليل أداء خدماتنا وتلبية أغراض مشروعة أخرى.

قد تحتوي صفحات الويب خاصتنا كذلك على صور تعرف بإشارات الويب (وتسمى كذلك بالصور ذات البيكسل الواحد) التي نستخدمها للمساعدة في توفير ملفات تعريف ارتباط على مواقع الويب لدينا وحساب عدد المستخدمين الذين زاروا هذه المواقع وتجميع بيانات الاستخدام والأداء. كما نقوم كذلك بوضع إشارات الويب في رسائل البريد الإلكترونية الترويجية أو الرسائل الإخبارية لتحديد إذا كنت قد فتحتهم وتصرفت عليهم.

قد تحتوي مواقع الويب لدينا كذلك على ملفات تعريف ارتباط من مزودي خدمة خاصين بجهات أخرى. في بعض الحالات، يكون هذا بسبب أننا قمنا بتوظيف جهة أخرى لتزويد خدمات بالنيابة عنا، مثل القيام بتحليلات للموقع. وفي حالات أخرى يكون ذلك لأن صفحات الويب خاصتنا تحتوي على إشارات ويب مستخدمة لتتبع التفاعل مع المحتوى وفاعليته (مثل الفيديو، محتوى الأخبار) والإعلانات من جهات أخرى. لأن المستعرض خاصتك يتصل بخوادم الويب الخاصة بهذه الجهات الأخرى لاسترداد هذا المحتوى، فتكون هذه الجهات الأخرى قادرة على وضع أو قراءة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بهم على جهازك وقد يجمعون معلومات عن أنشطتك عبر مواقع الويب أو الخدمات عبر الإنترنت.

التحليلات: مزودو التحليلات التابعون لجهات أخرى التي نستخدمهم هم: Google Analytics.  العديد من مزودي التحليلات التابعين لجهات أخرى يسمحون لك بإلغاء الجمع أو الاستخدام خاصتهم. للمزيد من المعلومات، انقر فوق الرابط أعلاه.

الإعلان عبر الإنترنت: نحن نعمل مع الشركاء الإعلانيين لتوفير الإعلانات الخاصة بـ Rivet على مواقع الويب الخاصة بناشرين من جهات أخرى، وقد يقوم هؤلاء الشركاء بوضع ملفات تعريف ارتباط على مستعرض الويب الخاص بجهاز الكمبيوتر خاصتك. قد تجد المزيد من المعلومات على ممارسات كل شركة من هذه الشركات بما في ذلك الخيارات التي توفرها، من خلال مراجعة بيانات الخصوصية المطبقة الخاصة بهم. ويعد العديد من هذه الشركات أعضاء في مبادرة الإعلان على الشبكة (NAI) أو رابطة الإعلان الرقمي (DAA)، والتي توفر كل منها طريقة سهلة للخروج من الاستهداف الإعلاني من قبل الشركات العضوة، والتي يمكنك الوصول إليها عبر http://www.networkadvertising.org/managing/opt_out.aspx وhttp://www.aboutads.info/choices/.

 

اختيار والتحكم في البيانات الشخصية

الوصول والتصحيح والحذف. إذا كنت ترغب في طلب الوصول إلى أو تصحيح أو حذف بيانات شخصية خاصة بك نحتفظ بها، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى [email protected]

إذا تعذر وصولك إلى بيانات شخصية معينة نقوم بجمعها مباشرة عبر الخدمات التي تستخدمها، يمكنك دائمًا الاتصال بنا عبر الوسائل الموضحة أسفل بيان الخصوصية هذا. ومع ذلك، ووفقًا للحد المسموح به قانونًا، فنحن نحتفظ لأنفسنا بحق تحصيل رسوم أو رفض الطلبات غير المنطقية أو المتجاوزة أو المحظورة قانونًا أو التي من شأنها أن تؤثر بشكل كبير على الخصوصية أو على حقوق أخرى لأشخاص آخرين أو إذا لم يمكننا التحقق من كونك الشخص الذي تتعلق به البيانات. 

تفضيلات الاتصالات. يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن تتلقى اتصالات ترويجية منا عبر رسائل البريد الإلكتروني. إذا كنت تتلقى رسائل بريد إلكتروني ترويجية منا وتريد إيقاف ذلك، يمكنك القيام بذلك من خلال اتباع التوجيهات الموضحة في هذه الرسالة. لا ينطبق هذا الاختيار على اتصالات الخدمة الإلزامية التي تعد جزءً من خدمات معينة من خدماتنا ولا ينطبق كذلك على الاستبيانات أو الاتصالات المعلوماتية الأخرى، التي قد يكون لها طريقة إلغاء اشتراك خاصة بها.

أدوات التحكم في ملف تعريف الارتباط. معظم مستعرضات الويب تكون مضبوطة على قبول ملفات تعريف الارتباط بشكل افتراضي. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك ضبط المستعرض الخاص بك على حذف أو رفض ملفات تعريف الارتباط.  قد تكون ثمة تعليمات متعلقة بحظر أو حذف ملفات تعريف الارتباط متوفرة في مستندات الخصوصية أو مستندات التعليمات الخاصة بمستعرضك.  إذا اخترت أن تحذف أو ترفض ملفات تعريف الارتباط، قد يؤثر هذا على بعض المزايا أو الخدمات الخاصة بموقع الويب لدينا. إذا قررت أن تحذف ملفات تعريف الارتباط، فقد يتم حذف إعدادات وتفضيلات يتم التحكم بها بواسطة ملفات التعريف هذه، وقد تحتاج إلى إعادة إنشاء. ارجع إلى قسم ملفات تعريف الارتباط من بيان الخصوصية هذا والمذكور أعلاه لمزيد من التفاصيل.

الإعلان والتحليلات. عادة ما يوفر شركاء تحليلات التابعين لجهات أخرى وكذلك شركاء الإعلانات خاصتنا خيارات لإلغاء جمع أو استخدام معلومات معينة. ارجع إلى قسم ملفات تعريف الارتباط من بيان الخصوصية هذا والمذكور أعلاه لمزيد من التفاصيل.

لا تقم بالتتبع. تحتوي بعض المستعرضات على مزايا “عدم التتبع” (DNT) التي يمكنها إرسال إشارة إلى مواقع الويب التي تقوم بزيارتها لإعلامها بأنك لا تريد أن يتم تتبعك. ولأنه لا يوجد فهم عام لكيفية تفسير إشارة DNT، فإن مواقع الويب الخاصة بنا لا تستجيب حاليًا لإشارات DNT الصادرة من المستعرض. بدلًا من ذلك، يمكنك استخدام مجموعة من الأدوات الأخرى للتحكم في جمع واستخدام البيانات، بما في ذلك أدوات التحكم في ملفات تعريف الارتباط وأدوات التحكم في الإعلان الموصوفة أعلاه.

 

الاحتفاظ بالبيانات الشخصية

نحتفظ ببيانات شخصية طالما كان ذلك ضروريًا لتوفير الخدمات وتلبية العمليات التي تطلبها، أو لأسباب ضرورية أخرى مثل الالتزامات القانونية وحل المنازعات وتنفيذ اتفاقياتنا. لأن هذه الاحتياجات قد تختلف بسبب الأنواع المختلفة للبيانات في سياق الخدمات المختلفة، ويمكن أن تختلف فترات الاحتفاظ الحالية بشكل كبير بناءً على معايير مثل توقعات المستخدم أو موافقته، وعلى حساسية البيانات وتوفر أدوات التحكم الآلية التي تمكن المستخدمين من حذف البيانات وأيضًا التزاماتنا القانونية والتعاقدية. على سبيل المثال، يتم حذف بيانات استخدام تطبيق Killer بعد عامين.

 

أمان المعلومات:

نحن نتخذ خطوات منطقية ومناسبة للمساعدة في حماية البيانات الشخصية لمستخدمينا من أن يتم الوصول إليها أو استخدامها أو تعديلها أو كشفها أو تدمير المعلومات التي في حوزتنا.

 

موقع البيانات الشخصية

قد يتم تخزين البيانات الشخصية التي نجمعها في بلدك أو منطقتك أو في أي بلد آخر لنا فيه أو إحدى فروعنا أو إحدى شركاتنا الفرعية أو موردي الخدمة منشآت. حاليًا، نحن نستخدم بشكل أساسي مراكز بيانات في الولايات المتحدة الأمريكية. تم اختار موقع التخزين من أجل أن يعمل بشكل فعال ولتحسين الأداء ولإنشاء تكرارات من أجل حماية البيانات في حالة حدوث انقطاع أو أي مشكلة أخرى. فنحن نتخذ خطوات مصممة خصيصًا لضمان أن تتم معالجة البيانات التي نجمعها كما هو محدد في هذا البيان ووفقًا لأحكام هذا البيان والقوانين السارية في الأماكن التي تُجمع فيها البيانات.

نحن ننقل البيانات الشخصية من المنطقة الاقتصادية الأوروبية وسويسرا إلى بلدان أخرى، وبعض من هذه البلدان لم يتم توصيفه بواسطة المفوضة الأوروبية على أنه يتمتع بمستوى كاف من حماية البيانات. وحين نقوم بذلك، فنحن نتبع مجموعة متنوعة من الآليات القانونية، بما في ذلك العقود، للمساعدة في حصولك على حقوقك وعلى حمايتك. لمعرفة المزيد عن قرارات المفوضية الأوروبية المتعلقة بكفاية عمليات حماية البيانات الشخصية، يرجى زيارة: https://ec.europa.eu/info/law/law-topic/data-protection/data-transfers-outside-eu/adequacy-protection-personal-data-non-eu-countries_en.

 

التغييرات الداخلة على بيان الخصوصية

سنحدّث بيان الخصوصية عند اللزوم ليعكس التغيرات التي تحدث في خدماتنا أو في كيفية استخدام البيانات الشخصية أو القانون الساري. وحين نقوم بنشر تغييرات على البيان، سنغير تاريخ “آخر تحديث” في أعلى البيان.  وإذا قمنا بإجراء تغييرات على مواد البيان، سنرسل إشعارًا أو سنحصل على موافقة بخصوص هذه التعديلات وفقًا لما يحدده القانون.

 

هل لديك استفسارات؟

إذا كانت لديك أي استفسارات أو مخاوف أو طلبات بخصوص ممارسات الخصوصية الخاصة بنا، يرجى الاتصال بنا على [email protected]

عنواننا هو 9020 N. Capital of TX Hwy, Bldg 1, Ste 210, Austin, TX 78759 USA